المدير العام لمديرية الشحر يناقش مع قائد لواء الضبة عددا من القضايا العسكرية والأمنية

(عاد/ الشحر ) خاص:

عقد المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة لقاء مع العميد محسن السباعي قائد لواء الضبة ، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب العسكرية والأمنية في مدينة الشحر ، وسبل تعزيز التنسيق المشترك بين اللواء والأجهزة الأمنية بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار .

وتناول اللقاء آليات رفع مستوى التعاون والتنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية ، وتعزيز الجاهزية لمواجهة أي تحديات قد تمس أمن المديرية ، إلى جانب مناقشة الخطط والإجراءات الكفيلة بحماية السكينة العامة والحفاظ على أمن المواطنين.

وأكد المدير العام أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد بين كافة الجهات العسكرية والأمنية، مشيدا بالدور الذي يقوم به منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ، مشددا على ضرورة تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم المصلحة العامة .

من جانبه ، أكد قائد لواء الضبة استعداد اللواء لمواصلة التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، والعمل المشترك لتنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم، بما يعزز الأمن والاستقرار في مديرية الشحر ويحافظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وفي ختام اللقاء ، أكد الجانبان على استمرار التنسيق وعقد لقاءات دورية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية والعسكرية ، وتوحيد الجهود بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في مدينة الشحر .

اضف تعليقك