(عاد/ المكلا) خاص:
بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي برقية عزاء ومواساة في وفاة الفنان القدير عدنان العطاس، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة فنية حافلة بالعطاء والإبداع.
وأعرب الخنبشي عن خالص تعازيه وصادق مواساته للفنانين القديرين عبدالله وأحمد ولأسرة الفقيد ومحبيه، مشيدًا بإسهاماته البارزة في الساحة الفنية ودوره في إثراء التراث الفني والثقافي، وما تركه من بصمة مميزة في وجدان الجمهور.
وأكد محافظ حضرموت أن الساحة الفنية فقدت برحيل الفنان عدنان العطاس قامة إبداعية كان لها حضورها وتأثيرها، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
























