رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي

2026/06/26م

(عاد/ عدن)خاص:

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلده الشقيق.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التهاني، واطيب التمنيات للرئيس جيله، موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين التطور والنماء.

واشاد فخامة الرئيس بمواقف جمهورية جيبوتي قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة والامن والاستقرار والسلام، وتخفيف معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

اضف تعليقك