العميد الجابري والعقيد السومحي يقدمان واجب العزاء في استشهاد الصحفي محمد عبدالله عيضة

(عاد/ المكلا) خاص:

بتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة حضرموت، رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، قدم مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبدالعزيز عوض الجابري، برفقة قائد حراسة عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد كتيبة حماية المحافظ العقيد علي أحمد السومحي، واجب العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد الصحفي محمد عبدالله عيضة، مراسل قناتي العربية والحدث بمحافظتي حضرموت والمهرة، الذي استشهد مساء أمس إثر حادث إرهابي غادر تمثل في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبته.

وخلال الزيارة، نقل العميد الجابري والعقيد السومحي تعازي ومواساة قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت إلى أسرة الشهيد وذويه، معربين عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الأليم، ومشيدين بالدور المهني والإعلامي الذي اضطلع به الشهيد خلال مسيرته الصحفية في نقل الحقيقة وخدمة المجتمع، وما عُرف عنه من إخلاص وتفانٍ في أداء رسالته الإعلامية.

وأكد العميد الجابري أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها المكثفة لكشف ملابسات هذه الجريمة الإرهابية وتعقب العناصر الإجرامية المتورطة فيها، مشدداً على أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، وأن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثني رجال الأمن عن أداء واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

وأشار إلى أن إدارة الأمن والشرطة، وبالتنسيق مع الجهات العسكرية والأمنية المختصة، تتابع سير التحقيقات والإجراءات الميدانية والفنية المتعلقة بالحادثة، وصولاً إلى كشف كافة المتورطين فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

من جانبها، عبرت أسرة الشهيد عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنةً مشاعر المواساة الصادقة ومشاركة قيادة الأجهزة الأمنية لهم في مصابهم الجلل، وما عكسته الزيارة من اهتمام وحرص على الوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف الأليمة.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد محمد عبدالله عيضة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اضف تعليقك