رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين

(عاد/ عدن ) خاص:

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في ضحايا حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة.

وأعرب رئيس مجلس القيادة، باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن خالص التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين، ولأسر الضحايا، وللشعب السعودي الشقيق في هذا المصاب الأليم

وأكد فخامة الرئيس تضامن الجمهورية اليمنية الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وان يسكنهم فسيح جناته، و يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء ومكروه.

اضف تعليقك