(عاد/ سيئون ) خاص:
إلتقى الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب الوادي والصحراء المهندس ماجد رجب يادين، بمساعد مدير عام أمن الوادي لشؤون الأحياء المجتمعية العقيد الركن الدكتور/أحمد مبارك بن عباده والوفد المرافق له، وذلك لمناقشة شؤون الأحياء المجتمعية وسبل تطوير العمل المجتمعي وتعزيز دوره في خدمة المجتمع.
وخلال اللقاء،جرى استعراض عدد من القضايا المتعلقة بالأحياء المجتمعية، وبحث آليات تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات ذات الصلة، بما يسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتعزيز الشراكة المجتمعية في معالجة القضايا والتحديات المختلفة التي تواجه المجتمع.
من جانبه،أكد العقيد الركن الدكتور أحمد مبارك بن عباده، مساعد مدير عام أمن الوادي والصحراء لشؤون الأحياء المجتمعية،أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية ودعم البرامج الهادفة إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي، وتعزيز دور عُقّال الحارات واللجان المجتمعية،خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد،كما شدد على ضرورة تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية لتحقيق الأمن والاستقرار وترسيخ قيم التعاون والمسؤولية المشتركة.
بدوره،رحب المهندس ماجد يادين بمساعد مدير عام أمن الوادي لشؤون الأحياء المجتمعية والوفد المرافق له، مؤكداً أن التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والمجتمع يمثلان السبيل الأمثل لتعزيز الاستقرار والحفاظ على النسيج الاجتماعي وأشار إلى أن حضرموت، وادياً وساحلاً،تنعم بثمرة جهود رجال الأمن المخلصين الذين يسهرون على حماية أمنها واستقرارها، مثمناً الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية واللجان المجتمعية في خدمة المواطنين وتعزيز السلم المجتمعي.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق المشترك وتبادل الخبرات، والعمل على تطوير البرامج والمبادرات المجتمعية بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع.

























