نزول رقابي وتوجيهي إلى قسم شرطة الممدارة لتعزيز الانضباط والجاهزية الأمنية

(عاد/ عدن ) خاص:

تنفيذاً لتوجيهات اللواء الركن مطهر علي ناجي المدير العام للإدارة العامة لشرطة العاصمة عدن وضمن برنامج النزول الميداني الرقابي والتقييمي والتوجيهي نفذ العميد عبدالسلام محمد أحمد مدير إدارة الرقابة والتفتيش والعميد أحمد علي عثمان مدير إدارة التوجيه صباح اليوم الاثنين نزولاً ميدانياً إلى قسم شرطة الممدارة.

وخلال النزول ألقى العميد عبدالسلام كلمة أمام الطابور الصباحي لمنتسبي القسم أكد فيها على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالسلوك المهني القويم سواء على مستوى العلاقة بين منتسبي المؤسسة الأمنية أو في إطار بناء وتعزيز الثقة مع المواطنين.

وشدد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية الأمنية مادياً وذهنياً لمواجهة مختلف التحديات الأمنية وتعزيز روح المبادرة والاستباقية في التعامل مع المخاطر قبل وقوعها بما يضمن تحقيق جودة الأداء الأمني اليومي وتعزيز النجاحات والإنجازات الميدانية.

وأشار إلى أن عملية التقييم والمتابعة المستمرة تقوم على مبدأ الثواب والعقاب، باعتباره نهجاً أساسياً لتصحيح الاختلالات والسلوكيات السلبية والتجاوزات التي قد تصدر من بعض منتسبي الشرطة وبما يضمن الالتزام بالقانون واللوائح المنظمة للعمل الأمني.

وعقب ذلك عقد العميد عبدالسلام اجتماعاً مع مدير قسم شرطة الممدارة ونائبه وعدد من ضباط القسم ناقش خلاله جملة من القضايا والملاحظات التقييمية المتعلقة بسير العمل الأمني اليومي وآليات تطوير الأداء وتعزيز كفاءة العمل الميداني بما يخدم الأمن والاستقرار.

الاثنين 22/ يونيو/ 2026

المكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن

اضف تعليقك