اخبار:
وكيل المحافظة يلتقي بالأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت

(عاد/سيئون) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء :

ألتقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بالأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالوضع المعيشي للمواطنين، والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، في سبيل تحسين الخدمات العامة وفي مقدمتها ملف الكهرباء والأمن.

وأستعرضت الأمانة العامة الجهود المبذولة من قبل المؤتمر الجامع بوادي وصحراء حضرموت، في حشد الجهود للوقوف خلف السلطة المحلية في سبيل تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، وتوفير الخدمات لهم في ظل الوضع الصعب الذي يمرُ به الوطن، مؤكدين وقوف المؤتمر مع السلطات المحلية بمحافظة حضرموت لتجنيب المحافظة الدخول في دوامة الصراع، والدفع نحو تنفيذ مشاريع تنموية استراتيجية بالمحافظة.

وسلم أعضاء الأمانة العامة وكيل المحافظة مذكرة مرفق بها مصفوفة من المطالب الخاصة بالوضع العام والمعيشي للمواطنين والمقترحات الخاصة بمعالجتها.

وأشاد الوكيل العامري بالدور الكبير لمؤتمر حضرموت الجامع وأسهاماته في حلحلة الكثير من القضايا، وكذا الدفع بالمطالبات الخاصة بتوفير الخدمات بشكل عام للمواطنيين، مؤكداً أن السلطة المحلية ستسعى جاهدة بالتكاتف مع الشرفاء من أبناء حضرموت لدعم كافة الجهود الساعية للتخفيف عن المواطنيين، وتوفير بيئة مناسبة لتطوير العمل التنموي بالمحافظة.

حضر اللقاء المهندس ابوبكر السري النائب الثاني لمؤتمر حضرموت الجامع وعضو هيئة الرئاسة الشيخ ابوبكر الهدار.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد