المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يزور موقع إنشاء منشأة نفطية بساحل حضرموت

(عاد / المكلا )  خاص :

بتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، وتحت إشراف محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية إلى موقع إنشاء منشأة نفطية في منطقة بروم بساحل حضرموت.

وخلال الزيارة أشرف المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية على مراسم تسليم الموقع للمكتب الاستشاري لتجهيز التصاميم والدراسات الفنية لإنشاء منشأة نفطية في منطقة بروم بدلا عن المنشأة الحالية في منطقة خلف بالمكلا.

وأكد المدير التنفيذي أن نقل منشأة شركة النفط إلى منطقة بروم يأتي لأسباب عديدة أهمها جانب الأمن والسلامة بالإضافة إلى ضيق المساحة الحالية لمنشأة خلف بالمكلا وموقعها بجانب التجمعات السكانية.

وأشار إلى أن هذا المشروع يحمل فوائد عدة لمحافظة حضرموت وشركة النفط اليمنية مشددا على ضرورة البدء بإجراء المسوحات الفنية للبدء بالمرحلة الأولى من المشروع الذي يأتي باهتمام بالغ من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.

عقب ذلك تفقّد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية سير الاعمال الانشائية في محطة كورنيش المحضار بمنطقة خلف بمدينة المكلا مستمعا من المهندسين المشرفين على المشروع لشرح عن مراحل تنفيذه والمدة الزمنية المتبقية لإنجاز العمل فيه.

ووجه المدير التنفيذي الاخ مدير عام فرع ساحل حضرموت بالعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات ومتابعة سير العمل لإنجاز المشروع باكمل وجه في المدة المحددة حيث ستعمل المحطة على تقديم خدماتها للمواطنين في مدينة المكلا والقاطنين بالأحياء المجاورة.

رافق المدير التنفيذي خلال الزيارة كلا من وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية أمين بارزيق ومدير فرع ساحل حضرموت عبدالرحمن بلفاس ومدير فرع حضرموت الوادي والصحراء جابر بن جبهة وسعيد بن هامل مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي واياد هشلة مدير دائرة الشؤون التجارية وباسل الكازمي مدير دائرة الشؤون القانونية وناصر بافطيم نائب مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية ومحمد عمر باشراحيل واسامة باحشوان مستشارا المدير العام التنفيذي.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
معاناة طلاب حضرموت بين ارتفاع تكاليف النقل وفوارق ديزل بترومسيلة بقلم عبدالجبار باجبير
ارزاق الصيادين في خطر بسبب قرار إغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بحضرموت بقلم سامح باحجاج 
قرار متسرع يُهدد أرزاق مئات العمال في حضرموت: أزمة اغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بقلم عبدالجبار باجبير
حتئ لا نخرب ما بيننا! بقلم علي سالم اليزيدي 
لحظة تاريخية ومرحلة مفصلية بقلم صبري سالمين بن مخاشن 
آخر الأخبار
المزيد