الوادي والصحراء : تدارس الآليات التنفيذية لبيان الاجتماع الاستثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية


(عاد/سيئون) خاص :

عقد اليوم بمدينة سيئون الاجتماع الدوري المشترك لنواب رؤساء دوائر الأمانة العامة، ورؤساء مكاتب الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديريات الوادي والصحراء، برئاسة الأمين العام المساعد رئيس مكتب الوادي والصحراء المستشار القانوني / صالح عبدالقادر التميمي .

و وقف الاجتماع الذي حضره  عضوا هيئة الرئاسة الشيخ/أبوبكر الهدار و الأستاذة/أمل باقرين، ونائب رئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ/سالم سعيد قمصي، أمام جملة من المواضيع منها استعراض الرؤية الاستراتيجية لمؤتمر حضرموت الجامع 2024 – 2025م المقرة من قبل الأمانة العامة ، والموجّهات العامة لخطط دوائر الأمانة العامة في المسار الاعتيادي و الطارئ لعام 2024 – 2025م ، إضافة إلى التعاطي مع البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية ،وتفعيل العمل في دوائر ومكاتب مديريات الوادي والصحراء وتقيم أنشطتها خلال الفصل الثاني من العام الحالي.

  وفي بداية الاجتماع رحب المستشار القانوني/صالح عبدالقادر التميمي بالجميع ، موضحاً أهمية الاجتماع،كونه يأتي في ظروف صعبة ومعقدة تعيشها حضرموت،و بعد الاجتماع الاستثنائي لقيادات الأطر التنظيمية للمؤتمر الجامع،مؤكداً بأن مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء ومكاتبه في عموم الوادي والصحراء على جاهزية كاملة،انطلاقاً من البيانات الصادرة عنها في اتخاذ الإجراءات اللازمة الملبية لمضامين بيان الاجتماع الاستثنائي لمؤتمر حضرموت الجامع.

  و أقر الاجتماع عددًا من التوصيات والتكليفات أبرزها:
– متابعة ما جاء في بيان الإجتماع الاستثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية ، و أية مستجدات طارئة والتواصل المستمر مع مكاتب المديريات و موافاتهم بالتطورات .
– سرعة التفاعل،من خلال تنفيذ برنامج اللقاءات المجتمعية مع مختلف الشرائح بالمديريات وخلق شراكات مع المكونات السياسية والمجتمعية، وخاصة فيما يتعلق بالقضايا التي ترتبط بالمواطن وخدماته.
– التنفيذ الفعال لما تضمنته الرؤية الاستراتيجية للمؤتمر الجامع .
– إنشاء غرفة العمليات لمتابعة سير تنفيذ البيان أولاً بأول أو أية مستجدات أخرى .
– إعطاء جانب النزولات الميدانية إلى مكاتب المديريات اهتماماً خاصاً، لتفقد سير عملها والدفع بأنشطتها وتحسين ادائها.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
معاناة طلاب حضرموت بين ارتفاع تكاليف النقل وفوارق ديزل بترومسيلة بقلم عبدالجبار باجبير
ارزاق الصيادين في خطر بسبب قرار إغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بحضرموت بقلم سامح باحجاج 
قرار متسرع يُهدد أرزاق مئات العمال في حضرموت: أزمة اغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بقلم عبدالجبار باجبير
حتئ لا نخرب ما بيننا! بقلم علي سالم اليزيدي 
لحظة تاريخية ومرحلة مفصلية بقلم صبري سالمين بن مخاشن 
آخر الأخبار
المزيد