غيل باوزير  : إجتماع لقيادات الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع


(عاد/ غيل باوزير) خاص :

راس الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة رئيس مكتب الهيئة التنفيذية بمديرية غيل باوزير أ. وديع أحمد جوبان مساء أمس إجتماعًا لقيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية بحضور رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز صالح.جابر.

وناقش الاجتماع أنشطة الهيئة التنفيذية بالمديرية والقضايا والمستجدات الراهنة .
 
وفي بداية الاجتماع رحب أ. جوبان   بالدكتور عبدالعزيز جابر ومشاركته في هذا الاجتماع مثمنا الدور المهم لاعضاء الهيئة التنفيذية  واهتمامهم في الارتقاء بأنشطة الهيئة التنفيذية، مستعرضا نتائج الاجتماع الاستثنائي لقيادات الأطر التنظيمية والتنفيذية الذي عقد بمدينة المكلا يوم السبت بتاريخ 13-7-2024م   وما صدر عنه من بيان مهم ، والمتضمن مطالب محددة في قضايا ذات أولوية عاجلة لدى أبناء حضرموت منها ملف التعليم ، و الإيرادات وأوجه انفاقها، وإعلان رؤية تنفيذية مزمنة لإصلاح الكهرباء بعموم حضرموت ، وانهاء التفرد بالسلطة والقرار والعمل بالشراكة والتوافق المحكومة به الدولة وسلطاتها ،  مؤكدا في سياق حديثه بالمبادرات التي قدمها مؤتمر حضرموت الجامع ولقاءاته بالمكونات والاحزاب السياسية لمناقشة الاوضاع المعيشية والمجتمعية وما وصل إليه حال المواطن في حضرموت .

بدوره تحدث الدكتور عبدالعزيز جابر مستعرضا مهام  الدائرة السياسية وتوجهاتها وخططها في الفترة القادمة وبما يسهم في تفعيل الدور السياسي والمجتمعي  وليكون مؤتمر حضرموت الجامع حاضرا بقوة في المعادلة السياسية باعتباره مكونا يحمل رؤية متوافق عليها من جميع أطياف حضرموت المدنية والقبلية ومكوناتها السياسية والمجتمعية .
وتناول د. جابر الأوضاع السياسية ومستجداتها على الساحة الحضرمية والوطن بشكل عام وموقف مؤتمر حضرموت الجامع منها ، وخاصة دفاعه عن حضرموت وحقوقها ، مشيدا بالتفاعل الايجابي من الهيئات التنفيذية وكافة اطياف المجتمع الحضرمي مع نتائج الاجتماع الاستثنائي لقيادات الأطر التنظيمية والتنفيذية وما صدر عنه من بيان ،داعيا الجميع لرص الصفوف وفتح الحوارات مع المكونات المجتمعية والمدنية والمفكرين والنخب المجتمعية  لشرح اهمية هذا البيان واهدافه النابعة من تحقيق مطالب الناس في حياة كريمة .
  
وخلال الاجتماع الذي شهد نقاشا مستفيضا لخطة الهيئة التنفيذية وما تضمنه جدول الاعمال قدّم عددا من الحضور الاستفسارات والمداخلات الهادفة إلى تفعيل نشاط  ودور المؤتمر الجامع والسعي إلى تحقيق المطالب التي وردت في بيان اجتماعه الاستثنائي والذي تؤيده الهيئة التنفيذية بالمديرية .

حضر الاجتماع الأستاذ  سعيد الحيقي النائب الأول والاستاذ احمد علي بن عامر النائب الثاني لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
معاناة طلاب حضرموت بين ارتفاع تكاليف النقل وفوارق ديزل بترومسيلة بقلم عبدالجبار باجبير
ارزاق الصيادين في خطر بسبب قرار إغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بحضرموت بقلم سامح باحجاج 
قرار متسرع يُهدد أرزاق مئات العمال في حضرموت: أزمة اغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بقلم عبدالجبار باجبير
حتئ لا نخرب ما بيننا! بقلم علي سالم اليزيدي 
لحظة تاريخية ومرحلة مفصلية بقلم صبري سالمين بن مخاشن 
آخر الأخبار
المزيد