اخبار:
انتقالي عرماء ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن حول مبادئ حقوق الإنسان بالمديرية

(عاد/عرماء ) خاص :

نظم قسم حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عرماء بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، محاضرة توعوية لرجال الأمن حول مبادئ حقوق الإنسان بالمديرية.

وفي مستهل المحاضرة ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في مديرية عرماء، مهدي فرج بادخن، كلمة أكد فيها على أهمية التوعية القانونية وتعريف الأفراد والضباط بمبادئ حقوق الإنسان، والإجراءات واللوائح والقوانين، لتكون رديفًا مساعدًا لهم في مسار أعمالهم.

من جانبه، عبر مدير أمن المديرية العقيد مبارك بن جار الله المشيعي، عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على إقامة مثل هذه المحاصرات التي تعزز قدرات الأمنيين والعسكريين في كافة المجالات، مؤكدًا أن قيادة الأمن بالمديرية حريصة على التعامل مع المواطنين بالطرق القانونية والإنسانية.

هذا وكان الاستاذ عبد الفتاح باراسين، رئيس قسم حقوق الإنسان بانتقالي المديرية، قد القى محاضرة لرجال الأمن تضمنت شرحًا عن مبادئ حقوق الإنسان وكيفية منع حدوث أي انتهاكات تعود بالضرر على الأمن والمواطن، والتعامل مع المضبوطين بطريقة قانونية، بالإضافة إلى إجراءات التوقيف  والحفاظ على حقوق المضبوطين التي كفلها لهم الشرع والقانون.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد