اخبار:
تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع في يبعث تدشن مشروع سقيا الماء للمناطق النائية

(عاد/ يبعث) خاص :

دشنت الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية ببعث اليوم مشروع إيصال المياة لاهالي منطقة غبل والتي لم يصلها الماء لأكثر من عامين.. وقد بدأ العمل عبر صهاريج ماء للبيوت في تلك المناطق، فيما تشمل الخطوة الثانية من المشروع على دراسة لتوفير الواح شمسية ومضخات وبناء خزان بهدف إيصال الماء لكل المناطق.

حضر التدشين رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية يبعث الشيخ عاتق احمد المشجري، و مسؤول لجنة المياة بوادي حول الاستاذ صالح سالمين بافقيه والاعلامي بدر ناصر المشجري و جمع من المواطنين الذين بدورهم شكروا مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية يبعث وابدوا استعدادهم للعمل الطوعي لايصال المياه إلى بيوتهم..

وطمأن الشيخ عاتق المشجري المواطنين في تلك المناطق بأن المكتب سيعمل جاهدا لتوفير ماء الشرب لكل البيوت في المناطق البعيدة وقد بدا حديثه بقول الله تعالى (وجعلنا من الماء كل شي حي.. ) صدق الله العظيم..

مؤكدا بان مؤتمر حضرموت الجامع سيكون قريب من الناس وسندا للسلطة المحلية..ناقلًا تحيات الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ووقوفه إلى جانب المواطنين في المنطقة والإهتمام بأوضاعهم.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد