اخبار:
في أمسية رمضانية في غيل باوزير  رئيس تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع : حضرموت وحقوقها ثابتة

(عاد/ غيل باوزير ) خاص :

قال رئيس الدائرة التنظيمية بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ محسن سالم نصير إنّ حضرموت وحقوقها ثابتة، وقد تضمنتها بالتفصيل وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع المتوافق عليها من مختلف أطياف حضرموت القبلية والمدنية وقواها السياسية.

وأشار في فعالية إفطار الصائم والأمسية الرمضانية التي أقامتها الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية غيل باوزير اليوم الجمعة في مركز الفقيد محمد سعيد مديحج (المدرسة الوسطى) للشخصيات السياسية والاجتماعية والشبابية إلى أن حضرموت لن تنال كامل حقوقها إلا بتكاتف جميع أبنائها ، و جعلهم حضرموت في صدارة أولوياتهم قولًا وفعلًا.

وفي الأمسية أشاد المدير العام للمديرية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بإقامة هذه الفعالية الإجتماعية وبالدور الذي يقوم به مؤتمر حضرموت الجامع ومكتبه في المديرية وتنفيذه العديد من الانشطة، مرحبًا بأي جهود ومن قبل مختلف الأطراف تهدف إلى خدمة المجتمع في المديرية.

وكان النائب الثاني لرئيس مكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ أحمد علي بن عامر قد رحب في مستهل الإفطار والأمسية الرمضانية بالجميع ناقلًا لهم تحيات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي وتهانيه بالخواتيم المباركة لشهر رمضان الفضيل.

وقدمت في الأمسية العديد من المداخلات حيث تحدث رئيس اللجنة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمديرية الاستاذ محمد عمر الحيقي حول اهمية إقامة مثل هذه اللقاءات بما تمثله من فرصة للتواصل والترابط المجتمعي.

وأوضح بأن مؤتمر حضرموت الجامع منظمة مجتمعية واسعة الطيف لا تعتمد على فئة محددة من فئات المجتمع ولا ايديولوجيا أو فكر سياسي محدد بل هو جامع لكل أبناء حضرموت ومكوناتها لتكون سيدة قرارها وتحتل مكانتها الذي تستحقه.

كما قدم الدكتور ماجد بن مسلم مداخلة حول مشكلة الجفاف في مديرية غيل باوزير والجهود التي قامت بها اللجنة المجتمعية و المتابعات لوضع المعالجات في سبيل مواجهة مشكلات الجفاف، داعيا إلى المزيد من التفاعل المجتمعي مع قضايا المديرية.

حضر الفعالية رئيس الدائرة الإعلامية لمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ صــلاح بوعابس، ونائب رئيس مكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ سامح سالم باسلوم، وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والشخصيات السياسية والاجتماعية بالمديرية.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد