اخبار:
الشحر تشهد وقفة احتياجية أمام مبنى نادي سمعون مطالبين بتغيير إدارة النادي

(عاد/الشحر )خاص:

نفذ العشرات من جماهير نادي سمعون الرياضي بمديرية الشحر وقفة احتياجية أمام مقر النادي تطالب الادارة الحالية بالرحيل وتسليم النادي لقيادة جديدة تتولى زمام الامور وقيادة النادي في الفترة المقبلة .

وطالبت الجموع المحتشدة من ابناء ومنتسبي النادي ومديرية الشحر وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في حضرموت الساحل برحيل وتغيير الادارة الحالية وتشكيل ادارة جديدة مثالية تجمع خيرة ابناء الشحر خالية من المحسوبية و قادرة على ادارة النادي في الفترة المقبلة .

ووعد المحتجون بتصعيد موقفهم تجاه الادارة التي وصفوها بالغير نموذجية ولاتلبي طموح منتسبي وجمهور النادي ، حتى يتم احالتها ورحيلها عن النادي الذي بات لايرتقي ويعاني الكثير من الاختلالات التي قد تعصف به عقب نزوله من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثانية ، و أكد بيان الوقفه على المطالبة الفورية في إقالة إدارة النادي الحالية و التي تسببت في إطاحة النادي من الدرجة الأولى في أقل من عام .

يذكر بأن منتسبي و جمهور نادي سمعون الرياضي قد نفذ قبل أيام حملات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي تطالب الادارة الحالية بالرحيل بعد عجزها على تنفيذ المهام الموكلة على عاتقها في اكمل وجه ، خاصة وانها تمتلك الامكانيات المالية الكافية .

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد