اخبار:
بعثة منتخبنا الوطني للناشئين في استضافة أكاديمية الشرارة الرياضية بمديرية الشحر .

(عاد/الشحر )المنسق الإعلامي / فادي حقان تصوير / اسامه بوعسكر :

استضافت أكاديمية الشرارة بمدينة الشحر بعثة المنتخب الوطني للناشئين بقيادة مدير البعثة عبدالوهاب الزرقاء والجهاز الفني والإداري للمنتخب برعاية مساهمة من شركتي بروم و لوبستر .

حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم قيادة الأكاديمية بحضور كوكبة من الرياضيين يتقدمهم الكابتن عبده بأخله ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وجمع من ممثلي الاكاديمية.

واشتمل برنامج الزيارة على تأدية صلاة وخطبتي الجمعة بالجامع الكبير بالشحر والذي يعد من أقدم المساجد التاريخية على مستوى اليمن وثم تقديم وجبة الغداء على شرف البعثة وزيارة متحف الملحن والشاعر الكبير حسين ابوبكر المحضار متعرفين على سيرته وعطائه الفني الإبداعي في داخل الوطن وخارجه .كما اطلعت البعثة على مشروع الأكاديمية الاستراتيجي في بناء مدينة رياضية متكاملة تخدم أبناء الشحر والوطن .

وعقب ذلك زارت البعثة منشاة نادي سمعون الشحر الرياضي وعملت حصة تدريبية خفيفه للاعبي المنتخب على الملعب العشبي بحضور جمع من الجماهير الرياضية من أبناء المديرية .

واختتم. بزيارة لمدينة الحامي أحد المدن التي تمتلك من عيون المياه الكبريتية ما يجعلها قبلة للزوار من داخل الوطن وخارجه

كما زارت البعثة منشاة نادي وحدة الحامي الرياضي الثقافي الاجتماعي وكان في استقبالهم إدارة النادي برئاسة المهندس هاني بانجار الذي رحب في كلمته بنجوم المنتخب وقيادته مؤكدا أهمية الزيارة بالنسبة للنادي ومدينة الحامي فيما قدم رئيس البعثة الكابتن عبدالوهاب الزرقاء شكره لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج الترفيهي للمنتخب من قبل أكاديمية الشرارة الرياضية وادارتي نادي سمعون ووحدة الحامي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد