اخبار:
بيان صادر عن السلطة المحلية بمديرية سيئون ومكتبها التنفيذي.

(عاد/سيئون)

في خضم المجريات الآنية التي تمر به محافظة حضرموت والتي وحدت أبناء حضرموت في المطالبة بحقوقهم وتحسين اوضاعهم، اصدرت السلطة المحلية بمديرية سيئون، بيان صرحت فيه عن تأييدها التام لقرار المكتب التنفيذي بحضرموت، والقاضي بإيقاف توريد الإيرادات إلى البنك المركزي.

وثمنت قيادة السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي، جهود محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي والقرار الذي اتخذه والتصويت عليه باجماع المكتب التنفيذي بالساحل والوادي، القاضي بإيداع إيرادات حضرموت وميناء منفذ الوديعة البري لحساب المحافظة، والذي سيسهم في حماية المصالح المحلية وضمان استقرار الأوضاع المالية والإقتصادية بمحافظة حضرموت.

وأشارت السلطة المحلية بمديرية سيئون إن هذا القرار يأتي استجابةً للتحديات الاقتصادية الحالية التي تواجهها المديريات والمحافظة بشكل عام، والتي تتطلب اتخاذ إجراءات حازمة لحماية الاقتصاد للإيفاء بالالتزامات الكبيرة على عاتق السلطة المحلية بحضرموت تجاه المواطن لتحسين مستوى الخدمات في ظل حالة الطلب المتزايد على الخدمات.

وفي الختام، نؤكد على دعمنا الكامل وتأييدنا القاطع لقرار المكتب التنفيذي بحضرموت بإيقاف توريد الإيرادات إلى البنك المركزي، ونعبر عن التطلع للتعاون مع جميع الجهات المعنية لضمان نجاح تنفيذ هذا القرار وانعكاسه إيجابيا على حياة مواطني المحافظة في القريب العاجل.

والله ولي التوفيق.

السلطة المحلية بمديرية سيئون ومكتبها التنفيذي

1 ديسمبر 2023م

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد