الوكيل المساعد بوزارة الصحة العامة والسكان يطلع من البروفيسور بلعفير على نشاط المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية بساحل حضرموت.

(عاد/المكلا ) إعلام المجلس:

زارت الوكيل المساعد بوزارة الصحة لقطاع السكان الدكتورة إشراق السباعي، صباح اليوم الأثنين 13 نوفمبر 2023م، المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية / حضرموت الساحل – المكلا للتعرف على نشاط المجلس والإشادة بالجهود المبذولة خدمةً للأطباء وتعزيزًا للرعاية الصحية بحضرموت الساحل.

واطلعت السباعي من البروفيسور عامر سالمين بلعفير، رئيس المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية بساحل حضرموت، على أنشطة المجلس واستجداد فتح المساقات النوعية للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية بساحل حضرموت، ضمن خطة عمل المجلس التي وضعتها نصب أعينها منذ تأسيس المجلس.

وأعربت النائبة عن إعجابها بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس لخدمة الأطباء الدارسين، الذين سينعكس أدائهم للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في ساحل حضرموت، ومشيدة بالتزام المجلس بتطوير الكوادر الطبية وتوفير التدريب المستمر والتحصيل العلمي لتحقيق أفضل مستويات الرعاية والعلاج.

وأكدت النائبة على أن الدعم المستمر من وزارة الصحة العامة والسكان للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية سيستمر، مشيرة إلى أهمية تعاون جميع الأطراف لتحقيق تحسين مستدام في الرعاية الصحية والحفاظ على صحة المجتمع.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد