اخبار:
رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون يستقبل الوفد الإعلامي العربي والأجنبي المشارك في مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

(عاد/عدن)خاص:

استقبل رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون عبد العزيز الشيخ ، وفد الصحافيين والإعلامين العرب والأجانب المشاركين في مؤتمر الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين خلال زيارته اليوم الخميس ، إلى مبنى قناة عدن المستقلة ومذاعة هنا عدن.
ورحّب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، السياحة الوفد الإعلامي إلى العاصمة بشكل عام والقطاع على وجه الخصوص ، مقدماً له صورة موجزة عن تأسيس القناة والإذاعة.
وعلم رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، عن تطلعه إلى التعاون المشترك في المجال الإعلامي بين القطاع ، ومختلف الخبرات العربية والاستفادة من خدماتها وخبراتها في هذا المجال.
52. وفد الإعلاميين العرب والأجانب بمعية رئيس القطاع ، ومدير مكتب الرئيس الزُبيدي اللواء كمال همشري ونائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مختار اليافعي ، ونائب إدارة الشؤون الخارجية ، وزارة الشؤون الخارجية ، ومنصور نائب رئيس الدائرة الإعلامية في الهيئة العامة لهيئة الرئاسة ، في إدارات وأقسام قناة القناة المستقلة ، وإذاعة هنا عدن ، مطّلعين على عمل إدارات ، وأستوديو العمامة.
من جهتهم ، أبدى الوفد العربي والأجنبي الزائر ، إعجابهم بإمكانيات العاملين ، والمرافق العامة فيه ، بالإضافة إلى احتوائه وغطاء النشاط ، مشيداً بدافع القناة ودورها في نصرة قضايا الأوطان ومكافحة الإرهاب والمشاريع المضادة.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد