اخبار:
رئيسا القومي والأمن السياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر

(عاد/ عدن) سبأنت:


رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء ركن عبده الحذيفي، اليوم برقية تهنئة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر.

وجاء في البرقية: ” يطيب لنا، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي أن نتقدم اليكم بأحر التهاني، والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يمنّ عليكم شخصيًا، وعلى شعبنا موفور الصحة، والسعادة.

فخامة الرئيس القائد: إننا إذ نهنئكم بعيد الفطر المبارك؛ يحذونا الأمل في أن تسير سفينة اليمن، وتحت قيادتكم الفذة الى بر الأمان رغم ما تمر به البلاد من تحديات كثيرة وكبيرة لكننا على ثقة أنكم ومعكم كل جماهير شعبنا الأبي، وقواتنا المسلحة والامن سيتم تجاوز كل المصاعب بثبات وعزيمة وإصرار أمام المشاريع الحوثية الإيرانية الكهنوتية، وإعادة أَلَق الجمهورية اليمنية الأبية، وتحت قيادتكم الفذة الوصول بالبلاد الى بر الأمان والنماء والازدهار.

وجددا العهد بالوقوف الى جانب القيادة السياسية، بكل ثبات لتحقيق الطموحات والآمال، منفذين واجباتنا في كل الميادين الأمنية والاستخبارية الملقاه على عواتقنا، ومعنا كل ضباطنا وجنودنا حتى تتحقق تلك الغايات، وينعم شعبنا اليمني الصابر بكل ما يستحقه من رخاء وازدهار.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد