اخبار:
اللجنة الإشرافية الفرعية لتربية ساحل حضرموت تقف أمام آخر الاستعدادات لاختبارات شهادة الثانوية العامة لسبع محافظات

(عاد/المكلا) الإعلام التربوي:
وقفت اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب تربية ساحل حضرموت في اجتماعها برئاسة الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد رئيس اللجنة مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أمام آخر الاستعدادات لاختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي لسبع محافظات. واستهل المدير باعباد كلمته بتقديم التهاني والتبريكات بخواتيم الشهر الكريم شهر رمضان المبارك لقيادة وكوادر العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.
مؤكداً حرص اللجنة على إنجاز كل التكليفات المتعلقة بالجوانب الفنية والتنظيمية المكلف بها أعضاء اللجنة بمكتب المحافظة.
مضيفاً أن السلطة المحلية ممثلة في الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت حريص كل الحرص على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لتواصل تربية حضرموت تميزها في هذا الاستحقاق الوطني.
وأشاد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة باعباد بجهود كوادر اللجان المتخصصة في المطبعة السرية الذين خلطوا الليل بالنهار في أيام وليالي هذا الشهر الكريم من أجل إنجاز مهامهم على أكمل وجه.
موضحاً أن اللجان الإشرافية المكلفة على سير العملية الاختبارية أكملت استعداداتها كافة وفق الخطة المرسوم والجدول الزمني المعد لذلك؛ راجياً قيادة الوزارة والقطاعات ذات العلاقة فيها إلى التعجيل بإرسال أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب والطالبات المتقدمين لخوض الاختبارات.
موجهاً حديثه إلى أبنائه الطلاب والطالبات بضرورة استغلال ما تبقى من أيامٍ في المذاكرةِ لتحقيق نتائج مشرفة ومتقدمة على مستوى المحافظات.
واستمع أعضاء اللجنة إلى تقارير مفصل من مدير دائر الاختبارات الأستاذ حسين عوض الحداد ووكيل المطبعة السرية الأستاذ سعيد عبد الله بن حيدرة حول ما تم إنجازه من التكليفات وسير العمل وفقاً للخطة المزمنة من قبل قيادة المكتب والوزارة.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد