اخبار:
الوكيل العامري يلتقي بوفد من منظمة الهجرة الدولية

(عاد/سيئون)اعلام السلطة المحلية حضرموت – الوادي والصحراء:

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بوفد من منظمة الهجرة الدولية.
وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ/ أحمد باحشوان، قدم وفد المنظمة تعازيه في شهداء الحادث الإجرامي من منتسبي كتيبة المهام الخاصة ( كتيبة الحضارم) التابعة للمنطقة العسكرية الأولى الذين قضوا في مواجهة الإرهابيين الذين هاجموا وفد المنظمة ، في كمين مسلح بالقرب من منطقة الرويك بمحافظة مأرب (وسط اليمن) ، مقدمين تعويضات لأسر الجرحى والشهداء في الحادث.
كما أستعرض الوفد مشروع العودة الطوعية للمهاجرين، والذي تدعمه المنظمة وسعيها الى إعادة إدماجهم على المستويات الفردية والمجتمعية والهيكلية ، مشيدا بالتسهيلات المقدمة من قبل السلطات المحلية بمحافظة حضرموت ساحلا ووادياً والتي أسهمت في تنفيذ المنظمة لكثير من تدخلاتها بشكل بيسر وكفاءة.
الوكيل العامري أشاد بالشجاعة الكبيرة التي أظهرها أبطال القوات المسلحة في كتيبة المهام الخاصة، وتصديهم للمجاميع الإرهابية التي حاولت أستهدف وفد منظمة الهجرة الدولية في شهر ديسمبر من العام المنصرم وإفشال مخططهم الإجرامي في اقلاق السكينة العامة والإضرار بمصالح اليمنيين ، مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية والعسكرية على استتباب الأمن ليتاح المجال للعمل التنموي في البلاد، مشيراً الى تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمنظمات الدولية والمحلية لتقديم خدماتها الإنسانية في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.
وفي ختام اللقاء كرًم وكيل المحافظة ووفد المنظمة بحضور قائد كتبية المهام الخاصة المقدم أحمد بن محفوظ أسر شهداء الحادث ، والجرحى من أبطال الكتيبة.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد