اخبار:
الوكيل العامري يفتتح مبنى مدرسة الردود للبنات بتريم ويتفقد مشروع بناء مستشفى الردود

(عاد/سيئون) إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء :

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ، صباح اليوم، مبنى مدرسة الردود الأساسية للبنات بعد الانتهاء من بناء الدور الثالث للمدرسة، بتمويل من الشيخ سالم بن سعيد الجابري.
وتعرف وكيل المحافظة، ومعه مدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة ، من مدير المدرسة ذكير كند الى شرح واف حول المشروع الذي يتضمن بناء فصلين دراسيين مكونة من ثلاثة أدوار ودرج إضافي.
وأشار وكيل المحافظة الى أهمية المشروع في التخفيف من الازدحام بالمدرسة وتهيئة مناخاً ملائماً لخلق بيئة تعليمية معززة ومحفزة  لتعليم الفتاة لتكون مخرجاتها أكثر عطاءً وتميزاً.
مشيدا بدور رجال الخير ومساهمتهم الفاعلة في التنمية واهتمامهم بتطوير العملية التعليمية من خلال تمويل مثل هذه المشاريع التي تسهم في رفع مستوى امكانية المرافق التعليمية لما تمثله من دور ريادي في تنوير وتثقيف المجتمع ورفده بالكوادر والخبرات .
الى ذلك اطلع الوكيل العامري ومعه مدير عام مديرية تريم على سير العمل في مشروع بناء مستشفى الردود والذي تجري الاعمال فيه بتمويل من فاعل خير.
ويتكون المشروع من مبنى دورين يحتوي على غرفة عمليات وعيادات تخصصية، وغرفة طوارئ وترقيد وغرفة التوليد وملحقاتها.
رافق وكيل المحافظة عضو المجلس المحلي بالمديرية عاقل حي الردود عمر بن صالح بن سلعان و مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تريم أحمد بارفيد، و وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد