اخبار:
وكيل المحافظة يلتقي بإدارة مشروعي المساعدات الغذائية مقابل التدريب والأمن الغذائي التابعة للمؤسسة الطبية الميدانية

(عاد/سيئون)إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء :

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بإدارة مشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب التابع للمؤسسة الطبية الميدانية.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت، الاستاذ
أحمد باحشوان، ومدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد العامري، استعرض مدير المشروع الخضر محمد، أبرز تدخلات المشروع متمثلة في تاهيل وتدريب الشباب  في المهن المختلفة التي تعزز من قدراتهم في الحصول على فرص العمل وتحسين مستواهم المعيشي والاقتصادي ،والذي يستهدف مديريات سيئون،ساه، حوره ووادي العين، وحريضة، بواقع 650مستفيد ومستفيدة.

كما  التقى الوكيل العامري،  فريق مشروع الأمن الغذائي التابع للمؤسسة الطبية  الميدانية بوادي وصحراء  حضرموت  وفي اللقاء أوضح رئيس الفريق الضابط الميداني للمشروع بوادي حضرموت،عبدالله الكاف   أن المشروع يستهدف 10مديريات بوادي حضرموت وهي عمد،رخيه،حريضه،القف،زمخ ومنوخ،حجر الصيعر،ساه،حورة وادي العين،ثمود،رماه)بواقع 11412 اسرة مستفيدة.

وكيل محافظة حضرموت أشار في حديثه الى أهمية التحديث المستمر في قاعدة بيانات المستفيدين بالشراكة مع الجهات المختصة. مؤكداً على ضرورة الانتقال من مشاريع الاغاثة الى العمل في تنفيذ مشاريع الاستدامة في المجالات الخدمية التي تلامس احتياجات الناس في حياتهم، منوهاً بجهود منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية وتدخلاتها في ظل الأوضاع الراهنة.

الجديد بالذكر ان المشروعين ممولة من برنامج الأغذية العالمي.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الشول وشاحنات الرمل والأحجار  بقلم / سالم عاصم
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
آخر الأخبار
المزيد