اخبار:
توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومعهد آدفايزر للتدريب والاستشارات



(عاد/ المكلا) إعلام الغرفة:

جرى اليوم بقاعة غرفة تجارة وصناعة حضرموت مراسيم توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومعهد آدفايزر للتدريب والاستشارات بمديرية غيل باوزير حيث تؤكد المذكرة على التعاون المشترك بين الغرفة والمعهد في الاعمال المشتركة وقع عن الغرفة نائب المدير العام المحامي/ مجدي مبارك بو عابس نيابة عن الشيخ فارس خالد بن هلابي نائب رئيس مجلس الإدارة وعن المعهد المدير العام الأستاذ/ عوض أحمد باوزير.

وخلال مراسيم التوقيع أوضح نائب المدير العام المحامي/ مجدي مبارك بو عابس أن توقيع مذكرة التفاهم فرصة مهمه للطرفين لتحقيق أواصر التعاون المشترك بين الغرفة التجارية والمعهد في الجوانب التدريبية و الاستشارات والتبادل في المجالات المشتركة، لافتا أن غرفة تجارة وصناعة حضرموت تولي اهتمامها بتوطيد أواصر العلاقات مع الجهات المختلفة في الاعمال المشتركة .

من جهته رحب المدير العام الأستاذ/ عوض أحمد باوزير بتوقيع المذكرة التي تسهم في تحقيق الشراكة والتبادل بين الغرفة والمؤسسة .

حضر مراسيم التوقيع مسؤول قسم سيدات الاعمال بالغرفة الأستاذة ندى يسلم ين زيدان ورئيس قسم الشؤون الإدارية بالغرفة الأستاذ منيف صلاح لحمدي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سعيد صالح غودل

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
مستقبل بلدنا إلى أين !! بقلم / اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي مستشار وزير الدفاع
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
هل تكون الضربه القاضيه بقلم دكتور محمد بن همام
آخر الأخبار
المزيد