الأمين العام لمحلي حضرموت يناقش آلية تحسين الأسواق العامة وإطلاق حملة لنظافتها


(عاد/ المكلا) خاص :

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، بمكتبه اليوم بالمكلا، آلية رفع المخلفات والنفايات من داخل  الأسواق العامة بمدينة المكلا وإطلاق حملة واسعة لنظافتها وإظهارها بالمنظر الجمالي الذي يليق بالمدينة وسبل تحسينها.

جاء ذلك خلال لقائه المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي بن شبراق، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، حيث تطرق اللقاء لمناقشة الخطة المزمعة لإطلاق حملة النظافة العامة بأسواق المدينة والأماكن العامة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الفعالة بهذه الحملة التي تسهم في وصولنا لخلق بيئة نظيفة من حولنا.

وجرى في اللقاء، الذي حضره مدير مشروع نظافة مدينة المكلا المهندس حيدر العطاس ومدير قطاع النظافة في صندوق النظافة المهندس صالح سالم العمقي، ومالكي أسواق “بويش -فوه”، شدد الأمين العام على معالجة إشكالية إحراق المخلفات المكسدة بالسوقين في غير أماكنها، والعمل على إيجاد موقع مخصص تجنباً لأي أضرار على البيئة والسكان بالمدينة.

وأشار الأمين العام، إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، تولي قطاع النظافة والتحسين أهمية كبيرة كونه يشكل الواجهة الرئيسية لمدى حضارة ورقي المجتمع، وإيماناً منها بأهمية واجب الحفاظ على نظافة وبيئة المدينة.

وأوضح الأمين العام، إلى أن تعاون المواطنين مع مهندسي وعمال النظافة ومساعدتهم على أداء عملهم الإنساني في التخلص من النفايات والمخلفات، ينعكس بصورة إيجابية على حياة السكان والبيئة المحيطة.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
هل تكون الضربه القاضيه بقلم دكتور محمد بن همام
همسة ماليه لحكومتنا المؤقره…
بقلم شاكر سالم بن داوُود
آخر الأخبار
المزيد