المدير العام لمديرية المكلا ومدير التعليم الفني بالمديرية  يدشنان الاختبارات الوزارية العملية بالمعاهد التقنية بالمكلا



(عاد/ المكلا) إعلام المكتب:

دشن المدير العام لمديرية المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمعية مدير التعليم الفني بمديرية المكلا الأستاذ عمر عصبان ومدير إدارة الاختبارات بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ فريد بن عبود الشيخ اختبارات الشهادة الوزارية العملية في المعهد التقني الصناعي شارع البلده .

خلاله أشاد العميد بايعشوت بأن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز جودة التعليم الفني وتطويره وجعله خيارًا استراتيجيًا لتنمية الموارد البشرية في البلاد ، مضيفاً هذه الاختبارات العملية ستكون متطلبًا أساسيًا للحصول على الشهادة الوزارية في التخصصات الفنية والمهنية.

كما أكد مدير التعليم الفني بمديرية المكلا عصبان على حرص مشرفين اللجان المختصين على إجراء هذه الاختبارات بشكل موضوعي وفق معايير مهنية محددة ، مؤكداً على أهمية هذه الخطوة في رفع جودة مخرجات التعليم الفني وتعزيز ربطه باحتياجات سوق العمل ، بالإضافة على ضمان الجهود المتواصلة لتطوير وتحديث التعليم التقني والمهني في المحافظة.

على الصعيد ذاته دشن مدير التعليم الفني بمديرية المكلا الأستاذ عمر عصبان ومدير إدارة الاختبارات بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذ فريد بن عبود الشيخ الاختبارات الوزارية بالمعهد التقني التجاري / فوه.

أوضح بن عبود الشيخ عدد الطلاب الذين خاضوا الاختبارات من المستجدين 640 طالب والمكملين بالغ عددهم 57 بالمعاهد التقنية والمهنية ، وعزز بذلك الدور الذي يهدف إليه التعليم الفني بأن خوض هؤلاء الطلاب للاختبارات يؤكد على امتلاك الطالب للمهارات العملية اللازمة في مختلفات المجالات التخصصية.


حضر التدشين عميد المعهد التقني الصناعي شارع البلده المهندس عوض وحدين وعميد المعهد التقني التجاري بفوه الدكتوره شادن بازهير و المشرف بالمعهد التقني التجاري بقوه الأستاذ أنور باعيسى وبإدارة الإعلام الأستاذة هويدا سالم بن عروه.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
هل تكون الضربه القاضيه بقلم دكتور محمد بن همام
همسة ماليه لحكومتنا المؤقره…
بقلم شاكر سالم بن داوُود
آخر الأخبار
المزيد