السلطة المحلية في الحصين تدشن مشروع خدمات توزيع الحدائق المنزلية وانتاج الدواجن


(عاد/ الضالع )فؤاد هرهره:

_ضمن مشروع الاستجابه لتعزيز الأمن الغذائي في اليمن والممول من البنك الدولي.دشنت السلطة المحلية بمديرية الحصين بقيادة الاستاذ صلاح الحريري مدير عام المديرية  ومؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية في مجالات التغذية مشروع الحدائق المنزلية وانتاج الدواجن في مديريتي الضالع والحصين بمحافظة الضالع_.

_وفي اللقاء الذي استضافه مدرسة الشهيد مثنى حسن المريسي بمركز عاصمة مديرية الحصين رحب مدير الصحة بالحصين د.محمد عبدالله بجميع الحاضرين كلآ بسمة وصفته_.

_بعدها تحدث المدير العام الاستاذ صلاح الحريري رحب هو الآخر بكل الحاضرين ورحب كذلك بمدير المشروع بالمحافظات الجنوبية ومنسق المشروع بالمحافظة_’

_ثم حث المستفيدين على الاستفاده من المدخلات الزراعية والحيوانية واستغلالها في تحسين المعيشة ومعالجه سوء التغذية لدا الاطفال من خلال الاستفادة متها خصوصا منتجات الدجاج_.

_ثم تحدث الاستاذ زياد مهبوب مدير المشروع لدى  مؤسسة الاستجابه في المحافظات الجنوبية شرح عن مايقدمه المشروع
وقال ان المشروع استهدف في مديرية الحصين 1100 مستفيد منهم 380 مستفيد في مدخلات الدواجن 720 مستفيد من المدخلات الزراعية والاستفاده من المدخلات مثل الأدوات المنزليه للعدد الكلي للمستفيد 1100 مستفيد وقال سيتم تدريب المستفيدين على تربيه الدواجن وإنتاج البيض التغذية وتدريب المستفيدين من المدخلات الزراعية على التغذية والبستنه المنزلية_.

_هذا وقد حضر التدشين كلآ من الاستاذ عبد الحميد طالب رئيس إدارة الشؤون_ _الاجتماعية بانتقالي المحافظة والاستاذ عبد القوي المليجي مدير مكتب التربية بالمديرية والاستاذ عبد الفتاح الشاعري منسق المشروع في محافظة الضالع_
_والأمين العام لسلطة المحلية بالمديرية الاستاذ محمد حسين صالح ورئيس اللجان المجتمعية مركز الصرفة محمد مطلق حيمد وعدد من الشخصيات الاجتماعية_.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
محباً وعاشقاً وداعماً للرياضة وللشباب بقلم احمد قروان
الذكرى 44 لرحيل فقيد الجنوب المؤسس الرمز “احمد سعيد باخُبيره”
بالقلم الرصاص بقلم المقدم سالم بافقاس
عيد الأعياد  بقلم جمال أنعم
مطالب حلف قبائل حضرموت: رؤية مستقبلية نحو التنمية والاستقرارم بقلم اماني باخريبة
آخر الأخبار
المزيد