أمين عام محلي حضرموت يطلع على أعمال الشق والتمهيد بطريق وادي شخاوي ويتفقد أضرار الطرقات بمديرية الريدة وقصيعر 

(عاد/ المكلا ) خاص :

أطلع أمين عام المجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم، على أعمال الشق والتمهيد المنفذة بمسار طريق وادي شخاوي بمديرية الريدة وقصيعر.

وتعرف أمين عام محلي المحافظة، من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري، ومدير عام مكتب الأشغال بمديرية الريدة وقصيعر المهندس محمد عوض الغرابي، على الأعمال المنفذة والتي شملت عملية الشق إلى جانب إعادة التمهيد على طول مسار الطريق الرابط بين مناطق وقرى الوادي بطول 23 كيلو متر.

وتأتي هذه الأعمال المنفذة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية بإشراف ومتابعة من مكتب الأشغال العامة بالمحافظة، عقب تعرض الطريق الحيوي للوادي لأضرار محدودة تسببت في قطع أوصال الطريق، جراء المنخفض الجوي الأخير التي شهدته أغلب مناطق ومدن المحافظة.

شدد الأمين العام، على ضرورة عودة انسيابية الحركة في الطريق لما يمثله من أهمية مرتبطة بتنقلات مواطني مناطق وقرى ومناطق الوادي بصورة يومية.

إلى جانب ذلك وقف أمين عام محلي المحافظة، ومعه المدير العام لمكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، على أبرز الأضرار الجانبية لبعض الطرق الرئيسية وجسر معبر الأرضي الواقع على الخط الدولي للمديرية، مستمعين من مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس الغرابي على ما يحتاجه جسر معبر من تدخلات تسهم في معالجة الجوانب المتضررة منه بصورة سريعة.

ووجه الأمين العام، مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت بمتابعة الإحتياجات لمواصلة إستكمال وإعادة إصلاح الطرقات المتضررة بمديرية الريدة وقصيعر، وتسهيل حركة مرور المركبات في هذا الخط الحيوي الذي يمثل بوابة المحافظة الشرقية الذي يربط حضرموت بالمحافظات والدول المجاورة.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
الترندات.. هشاشة الذهن الجمعي بقلم / محمد عمر
مشكلة الإيجار والسكن في مديرية الشحر بقلم/سامح باحجاج
ضيوف العُدوان كتب /عبدالخالق عطشان
هل تكون الضربه القاضيه بقلم دكتور محمد بن همام
همسة ماليه لحكومتنا المؤقره…
بقلم شاكر سالم بن داوُود
آخر الأخبار
المزيد