القاهرة : بحث مشاركة خبراء مصريين في تدريب كوادر محلية على اجراء عمليات نوعية في مجال الأورام وجراحات التجميل

(عاد/القاهرة)خاص:

ضمن اطار التحضيرات لإقامة المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن والورش المصاحبة له والمزمع عقدها خلال الفترة من ٩ إلى ١١ مايو المقبل جرى مساء الجمعة لقاء بمركز الاورام جامعة المنصورة المصرية حيث اجتمع عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر منسق ورش العمل الدكتور عبدالقادر بايزيد بمدير مركز الاورام جامعة المنصورة الاستاذ الدكتور وليد النحاس والاستاذ الدكتور عمر فاروق رئيس مجموعة جراحات الثدي المتنقلة واعضاء المجموعة والتي تضم نخبة من اساتذة جراحة الاورام بالجامعات المصرية والتي نفذت خلال السنوات العشر الماضية العديد من ورش العمل التدريبية في مجال جراحات اورام الثدي والجراحات التجميلية في مصر وبعض الدول العربية والاجنبية.

في مستهل اللقاء نقل الدكتور بايزيد للحاضرين تحيات رئاسة جامعة العرب وكلية الطب بالجامعة المنفذة للمؤتمر، معبرًا عن الشكر الجزيل لهم على مبادرتهم الخيرة لتدريب الكوادر المحلية على اجراء عمليات نوعية في مجال اورام الثدي وجراحات التجميل ما بعد عمليات الاستئصال.. كما قدم شرحا تفصيليا عن سير التحضير للمؤتمر والورش المصاحبة له وبالأخص ورشة جراحات الثدي التي ستتواكب مع المؤتمر في ايامه الثلاثة..
و استمع الدكتور بايزيد لملاحظات اعضاء المجموعة واستفساراتهم، ثم دار بعدها نقاش مستفيض لاستكمال مختلف جوانب التحضير للورشة من النواحي العلمية واللوجستية.

حضر اللقاء الدكتور خالد محارق المنسق الخارجي لورشة جراحات الثدي.

قم بمشاركة الخبر
واتساب
فيسبوك
تويتر
شاركنا رأيك بالتعليق في الأسفل
شركة البسيري للصرافة.. جودة وأمانة وقدوة في التعامل بقلم م. سالم عاصم
زمن العجائب من يتوقع أن يلتقي الضدين بقلم صالح مبارك الغرابي
معاناة طلاب حضرموت بين ارتفاع تكاليف النقل وفوارق ديزل بترومسيلة بقلم عبدالجبار باجبير
ارزاق الصيادين في خطر بسبب قرار إغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بحضرموت بقلم سامح باحجاج 
قرار متسرع يُهدد أرزاق مئات العمال في حضرموت: أزمة اغلاق مصانع طحن مخلفات الأسماك بقلم عبدالجبار باجبير
آخر الأخبار
المزيد